((منارة بلدنا ونافذة اسلامنا))
نسعد بك دائما ونتمنى منك المشاركة والتفاعل

لو سجلت قبل كده والرسالة ما وصلتش هتلاقيها على spam مشin box فى الرسائل الخاصة بإيميلك

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 357 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مروان فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6052 مساهمة في هذا المنتدى في 1458 موضوع

سمير زاهر من الدوحة: رفضت ذبح "شيكابالا" فى أزمة الحذاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سمير زاهر من الدوحة: رفضت ذبح "شيكابالا" فى أزمة الحذاء

مُساهمة من طرف القلب الطيب في الأحد يناير 09, 2011 4:59 pm

[img][/img]
أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن هناك اجتماعاً لمجلس إدارة الاتحاد خلال الأيام القادمة من أجل تحديد الأندية التى ستمثل مصر فى البطولة العربية للأندية، والمقرر انطلاقها فى يوليو المقبل، بالإضافة لمناقشة الكثير من الأمور المهمة الخاصة بالكرة المصرية، مشيراً إلى أن اجتماع الاتحاد العربى الذى عقد بالدوحة خلال اليومين الماضيين خرج بالكثير من النتائج الإيجابية، وساهم فى تفعيل بطولات الاتحاد التى ستعود للنور من جديد.

وأكد زاهر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الكرة المصرية بخير والدليل تواجد المنتخب المصرى فى المركز التاسع بتصنيف الفيفا على مستوى العالم، كما أن الدورى المصرى هو الأفضل عربيا، وهذا شىء لابد أن يفخر به الجميع.

أشار إلى أن فوز منتخب الناشئين على السنغال فى بطولة أمم أفريقيا بالسنغال، وفوز المنتخب الأوليمبى على جنوب أفريقيا وديا أمر يشير إلى استمرار السيادة المصرية للكرة الأفريقية، مؤكدا أن المنتخب الأول يتم تجهيزه لمباراة جنوب أفريقيا فى التصفيات الأفريقية من خلال مشاركته فى دورة حوض النيل، مشيرا إلى أن مباراة جنوب أفريقيا المحدد لها يوم 25 مارس المقبل، تمثل عنق الزجاجة بالنسبة للكرة المصرية، وكل هذه الأمور تجعلنا نسير فى الاتجاه الصحيح.

أضاف: أنه سعيد للغاية بعودة الزمالك للمنافسة بقوة ونتمنى عودة الأهلى والإسماعيلى أيضا، لأن عودتهم فى صالح الكرة المصرية، خاصة أن المنتخب يستمد قوته دائما من الأندية. أوضح زاهر أنه رفض ذبح شيكابالا بعد أزمة الحذاء الأخيرة فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك حتى يستطيع اللاعب العودة والوقوف على قدميه، لأن المنتخب فى أمس الحاجة إليه.

كان زاهر قد غادر الدوحة فى طريق العودة إلى القاهرة بعد مشاركته فى اجتماعات المكتب التنفيذى للاتحاد العربى للكرة، والتى اختتمت اليوم بالعاصمة القطرية بعد أن استمرت لمدة يومين وناقشت الكثير من الموضوعات المهمة أبرزها عودة بطولتى كأس العرب ودورى الأبطال بمسماها الجديد كأس الاتحاد العربى.
avatar
القلب الطيب
عدواوى نشيط
عدواوى نشيط

علم بلدى : مصر
عدد المساهمات : 59
نقاط : 148
تقدير هذا العضو : 1
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 25
الموقع : http://www.facebook.com/profile.php?id=100000670143519

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى