((منارة بلدنا ونافذة اسلامنا))
نسعد بك دائما ونتمنى منك المشاركة والتفاعل

لو سجلت قبل كده والرسالة ما وصلتش هتلاقيها على spam مشin box فى الرسائل الخاصة بإيميلك

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 357 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مروان فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6052 مساهمة في هذا المنتدى في 1458 موضوع

خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف عاشقة الجنان في السبت مايو 14, 2011 9:32 pm

avatar
عاشقة الجنان
مشرفة ركن المراة
مشرفة ركن المراة

علم بلدى : مصر
عدد المساهمات : 688
نقاط : 947
تقدير هذا العضو : 0
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
العمر : 26
الموقع : الفردوس الاعلى(باذن الله)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف عصام الشاعر في الأحد مايو 15, 2011 4:00 pm

ما زالت ألسنة البائدين تنطق
وما زالت روائحهم العفنة تنبعث من مخادعهم

اللي يخون بلده يبقى خان نفسه
وبكررها
اللي أوله شرم آخره طرة
ههههههههه

avatar
عصام الشاعر
مشرف قسم سوق عكاظ
مشرف قسم سوق عكاظ

عدد المساهمات : 622
نقاط : 895
تقدير هذا العضو : 6
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 26
الموقع : تحت عرش الرحمن بإذن الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف المهاجر في الخميس مايو 19, 2011 4:16 pm

رررررررررررررائع جـــــــــــــــــداً
فلنصبر ولا نخشي اى اشاعات تهز من عزيمتنا وتدفع الضعفاء لإستحسان الوضع قبل الثورة
avatar
المهاجر
عدواوى ممتاز
عدواوى ممتاز

علم بلدى : مصر
عدد المساهمات : 395
نقاط : 620
تقدير هذا العضو : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 42

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف صلاح الدين العدوى في الجمعة مايو 20, 2011 7:54 am

جميل جدا وياريت منقعش فى الفخ

صلاح الدين العدوى
عدواوى نشيط
عدواوى نشيط

علم بلدى : مصر
عدد المساهمات : 64
نقاط : 96
تقدير هذا العضو : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف محمود ابراهيم في الأحد يوليو 24, 2011 11:34 pm

not nice

محمود ابراهيم
عدواوى بيشارك
عدواوى بيشارك

عدد المساهمات : 20
نقاط : 52
تقدير هذا العضو : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف Eledwa Today في الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:03 pm

محمود ابراهيم كتب:not nice
السلام عليكم عجبا اخى اسمك محمد على اسم قائدنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
لقد علمنا قائدنا محمد صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت )
فارجوك اخى هذا رد غير لائق النقد اما يكون علمى وبادله ياما بلاش الردود المحبطه هذه
كن ايجابيا
avatar
Eledwa Today
عدواوى يطلب العلا
عدواوى يطلب العلا

عدد المساهمات : 33
نقاط : 35
تقدير هذا العضو : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطاب مبارك من داخل السجن شاهدوها

مُساهمة من طرف العاشق للسيارات والسرعه في الخميس سبتمبر 08, 2011 9:18 pm

علي راي المثل الل بيت م ن زجاج ما يغيرش هدومه في الصاله هو ده مش عايز يسكت ليه

[/url]
avatar
العاشق للسيارات والسرعه
مشرف قسم عشاق السرعة والسيارات
مشرف قسم عشاق السرعة والسيارات

عدد المساهمات : 176
نقاط : 245
تقدير هذا العضو : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : في اي حته حلوه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى